top of page
  • nasseraisha149

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند لا كابيتال La Capital هو أحد المشروعات الرائدة المخصصة حاليًا لأنواع الشقق المختلفة فقط ، الكمبوند يجمع بين الفخامة والحداثة ، وهو من أكبر المشاريع الاستثمارية تحت الإنشاء من قبل شركة بيراميدز الفرنسية ، العاصمة الإدارية الجديدة حديثة خاصية مميزة إحدى الشركات الرائدة في المشروع.


كمبوند لوسيال le Ciel Compound يقع الكمبوند الراقي لجمعية بداية للتطوير العقاري في قلب منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.


كمبوند ميدتاون سكاي Midtown Sky نظرا لارتفاع الطلب على الصناديق الإدارية الجديدة شركة بيتر هوم في الاستثمار العقاري ، فقد أطلقت مشروعها الرابع في العاصمة – ميدتاون سكاي. هو أحدث عقارات “بيتر هوم” في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع في منطقة R7 قطعة G3 سابقًا لمدينة إكسبو ، بجوار الجامعة البريطانية في الحي الدبلوماسي ، بالقرب من الطرق الرئيسية في العاصمة مثل باعتبارها الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد الجنوبي ، على بعد دقائق من الكاتدرائية والمسجد الكبير ، بالقرب من فندق الماسة والمدينة الطبية وحي الوزارت.


كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية – Compound Midtown Condo New Capital يعد كواحد من أكثر المشاريع السكنية تميزًا ، يتم تنفيذه خصيصًا لراحة العملاء وتحقيق كل أحلامهم وتطلعاتهم. بمقدم 5% فقط وامتلك وحدتك في اميز كمبوند بالعاصمة علي احدث التصاميم العالمية.


كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Anakaji Compound New Capital هو أول كمبوند في العاصمة مصمم على الطراز النوبي، من تطوير شركة عقار مصر للتطوير العقاري، أمتلك وحدتك بـ مقدم 10% وتقسيط يصل الي 12 سنه.حيث نفذت شركة عقار مصر جميع تفاصيل المشروع ، مستوحاة من حياة النوبيين ، بدءًا من اختيار اسم “اناكاجي” ، مما يعني ” منزلك “.


كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة Elite Park New Capital هو أحدث وأرقى مشاريع كابيتال النخبة في منطقة R8 المرموقة ، ويقع في موقع فريد بالقرب من المعالم الهامة بالعاصمة الإدارية ، وقد تم إنشاؤه بقرار من الوزير ، و سعر إيليت بارك شرس وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بوحدتك في موقع مثالي وبسعر لا يقارن.


كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De joya New Capital هو أحدث مشروعات تاج مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر له كل مقومات النجاح والرقي ليصبح وجهة فريدة لكل من يبحث عن حياة سكنية فاخرة بعيدًا عن التلوث والازدحام ، يتميز بالخصوصية والخدمات الأساسية والأكثر تميزًا. أصبح المكان الآمن للترفيه ، حلم الكثيرين ، حقيقة على أرض العاصمة الجديدة.








4 views0 comments
bottom of page